header

مجموعة اساطير الصيد تدعم تطبيق القانون : رغم بعض ملاحظاتنا ..خبرتنا وقدراتنا في خدمة تنظيم الصيد لأننا ” اهل الصبي “

اساطير الصيد

اصدرت مجموعة اساطير الصيد بيانا أكدت فيه دعمها لتنظيم الصيد في لبنان رغم بعض الملاحظات على لائحة الطرائد .. وتضم هذه المجموعة في صفحتها على الفايسبوك حوالي 29 الف صياد في لبنان، الى جانب صيادين من العالم العربي والغربي، ومن الجدير بالذكر ان هذه المجموعة يديرها رجل الأعمال اللبناني ظافر نخلاوي الى جانب عدد من الصيادين المحترفين.

 

نص البيان

بيان صادر عن أعضاء مجموعة أساطير الصيد
لمن يهمه الأمر
بعد صدور قانون الصيد البري والدعوة الى إجراء الإمتحان لكل صياد طالب الرخصة…
نعلن كمجموعة صيادين محترفين ,ورغم ملاحظتنا على لائحة الطرائد في القانون، اننا سندعم وبقوة تنظيم الصيد لأننا نحن ” أهل الصبي” ولا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي أمام تدهور هوايتنا بسبب القواصين وصيدهم الجائر العشوائي. ونشير الى ضرورة تحمل وزارة الداخلية مسوؤليتها في ملاحقة صيادي الشباك والليل والرسم على الجدران وغيرها من الأفعال التي لا تمت الى روح الصيد بصلة، والتي سببت ضررا” كبيرا” على البيئة وهواية الصيد، قبل أن تلاحق صياد البندقية الذي مهما اصطاد من أعداد لا يمكن أن يشكل ربع الضرر الذي تشكله هذه الأفعال الدخيلة على هواية الصيد الراقية.
كما ونؤكد أن قدرتنا وخبرتنا في تصرف أي نشاط يخدم هواية الصيد والطبيعة ونحن جاهزون للتواصل مع كل الصادقين لرفع مستوى الهواية وإعادتها الى مكانتها الراقية .

إنتهى البيان

مقالات ذات صله